ستطلق OpenAI متجر GPT قريبًا، محدثةً طريقة تطوير الروبوتات الدردشة الشخصية

تعلن شركة OpenAI رسمياً أن متجرها المرتقب بشدة، GPT Store، سيكون في النهاية متاحًا في وقت لاحق هذا الأسبوع، مما يضيف بُعدًا جديدًا إلى عالم الروبوتات الدردشة الشخصية. على الرغم من أن الإطلاق الأولي كان مخططًا لنهاية العام الماضي، إلا أن التعديلات أدت إلى تأجيله، ولكن يبدو الآن أن المنصة جاهزة للكشف عن خدمتها الجديدة.

من خلال بريد إلكتروني مُوجَّه إلى GPT Builders، أصحاب الروبوتات الدردشة الشخصية، شاركت OpenAI هذا الخبر المثير. توضح التعليمات المقدمة بوضوح الخطوات التي يحتاج الأوائل إلى اتباعها لضمان التوافق والرؤية لـ GPT الخاص بهم في المتجر الإلكتروني القادم.

يوفر GPTs المخصصة، التي لا تتطلب مهارات البرمجة، تنوعًا رائعًا. يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة بحسب رغبة الخالق. على سبيل المثال، يمكن تدريب GPT على مجموعة من كتب الطهي للإجابة على أسئلة حول مكونات وصفة معينة. وبالمثل، يمكن أن يتمتع بالقدرة على استيعاب قاعدة بيانات الشركة الخاصة، مما يتيح للمطورين التحقق من أسلوبهم أو إنشاء رموز يلتزم بأفضل الممارسات.

تعود إعلان متجر GPT إلى أول مؤتمر سنوي للمطورين لشركة OpenAI، DevDay، في العام الماضي. ومع ذلك، تم ملاحظة تأخيرات، قد تكون مرتبطة بتعديلات داخلية، بما في ذلك التغيير الكبير في القيادة في نوفمبر. في ذلك الوقت، شهدت رحيل الرئيس التنفيذي سام ألتمان وعودته لاحقًا فترة مضطربة لشركة OpenAI.

الافتتاح القادم لمتجر GPT يمثل خطوة هامة في تطوير الذكاء الاصطناعي التحدثي. سيكون لدى الخالقين فرصة مشاركة إبداعاتهم مع جمهور أوسع، مما يمهد الطريق لعصر جديد من الروبوتات الدردشة الشخصية، سواء كانت بسيطة أم معقدة، جاهزة لتلبية احتياجات المستخدمين المتنوعة.

2 thoughts on “ستطلق OpenAI متجر GPT قريبًا، محدثةً طريقة تطوير الروبوتات الدردشة الشخصية

  • 2 مارس، 2024 at 12:37 ص
    Permalink

    This stage is incredible. The magnificent information uncovers the administrator’s excitement. I’m shocked and anticipate additional such astonishing material.

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

wpChatIcon